• لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

فندق هيلتون اكتوبر يلتقي المنتسبون لمبادرة شغال

يلتقي اليوم الاثنين مدير الموارد البشرية بفندق هيلتون اكتوبر المنتسبون لمبادرة شغال بعد انتهاء فعاليات الأسبوع الأول من فقرات المحتوى التدريبي من أجل التوظيف في قطاع الخدمات الفندقية للذكور والإناث للأشخاص ذوي الإعاقة.
ويبلغ عدد الوظائف التي تكفل فندق هيلتون اكتوبر تخصيصها لذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم بعد انتهاء البرنامج التدريبي 15 وظيفة بما يناسبهم من وظائف .
يذكر أن مبادرة “شغال” التي أطلقتها شركة AIM للخدمات التعليمية لتدريب وتأهيل عشرة آلاف من الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم بعد انتهاء البرنامج التدريبي .
وخلال أيام البرنامج تدرب المنتسبون وعددهم 40 معاقا في الفترة من 7 يوليو وحتى 11 يوليو ٢٠١٩ على حقوق المعاقين التي كفلها الدستور والقانون كما درسوا على أيدي خبراء تدريب “الاستيوارد” محمد ربيع وأحمد سالم كل ما يتعلق بالمطبخ الفندقي وطرق الطهي ونظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وقسم التجهيز والتحضير وأهميته ومهام ومسؤوليات هذا القسم والهيكل الوظيفي لقسم التجهيز والتحضير وأهمية الإدراك والإلمام بقواعد الوعي الصحي وسلامة الغذاء والنواحي الآمنة لمنع حدوث إصابات عمل أثناء التعامل مع المعدات .
يذكر أن آخر إحصاء صدر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء؛ فإن عدد الأشخاص ذوي الإعاقة يقترب من الـ 15 مليون معاق، وهو ما دفع الشركة الاعلان عن اطلاق مبادرة “شغال” كخطوة عملية تأتي في إطار المساندة المجتمعية لتفعيل قانون الإعاقة (قانون 10 لعام 2018)، وتحقيق خطة مصر للتنمية المستدامة (خطة 2030) .
وتجدر الإشارة إلى أن فريق مبادرة “شغال” يتكون من المشرف العام د.السيد النحراوي مستشار AIM لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والأستاذ محمد مختار مستشار التوظيف والأستاذ أبو الخير أحمد المنسق العام .
 

يناير 23, 2020

0 responses on "فندق هيلتون اكتوبر يلتقي المنتسبون لمبادرة شغال"

Leave a Message

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

All Copyright Reserved for AIM Edu Group 2021
X